جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

سامسونجهواتف

مُراجعة هاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الثاني

مُراجعة هاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الثاني

مُراجعة هاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الثاني

كُنا قد سبق وأن تحدّثنا عن بعض المزايا في هاتف سامسونج 3 نيو ضمن إطار الجُزء الأول، ولكننا لم نذكُر كُل المزايا به المرة السابقة، لذلك سنقوم اليوم بالحديث عن بقية المزايا التي يتمتع بها ذلك الهاتف.

ما هي أهم مزايا هاتف سامسونج 3 نيو؟! تعرفوا عليها الآن!
4- الكاميرا: يأتي هاتف سامسونج جلاكسي 3 نيو بكاميرا خلفية رئيسية بجودة 8 ميجا بكسل، مُزودة بعدة مزايا وخصائص رائعة مثل خاصية التعرُف على الوجوه والتي يرجع الفضل إليها إلى المُثبت البصري، بالإضافة لخاصية " "Auto Focusوكذلك خاصيتي فلاش  LEDمع خاصية " Geo tagging".
وكذلك يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مُنخفضة الجودة قليلاً حيث تبلُغ جودتها 1.9 ميجا بكسل، وهي في جميع الأحوال ليس جيدة ولكن تؤدي الغرض إن صح التعبير.
كذلك تقوم الكاميرا الأساسية بتصوير فيديوهات بجودة فُل إتش دي، وذلك بسُرعة تبلُغ حوالي 30 إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي تقوم بتصوير فيديوهات بجودة HD فقط.

5- الشاشة:شاشة الهاتف من نوع "سوبر أموليد" وهي تعمل بالتاتش أو اللمس إن صح القول، وحجمها يبلُغ 4.8 بوصة، وهي بذلك تُعد شاشة مُتوسطة الحجم بالنسبة لبقية الهواتف الذكية الأخرى.
نجد كذلك أن الشاشة بكثافة تبلُغ 306 بيكسل في البوصة الواحدة، الأمر الذي يجعلها معقولة ولكن ليست بجيدة، حيث قد لا تظهر في بعض الأحيان التفاصيل بشكل واضح وجيد.

ما هي عيوب هاتف سامسونج 3 نيو؟! دعونا نتعرف في تلك الفقرة!
  1-     الهاتف في مُجمله غير مُناسب للأشخاص الهواة للألعاب كبيرة الحجم والتي تحتاج لرام مساحتها كبير ومُعالج إمكانياته جيدة، كذلك هو الحال مع البطارية الخاصة بها، حيث ستعمل معك لبضع ساعات في حال استخدامها في الألعاب.
  2-     الشاشة الخاصة به جودتها متوسطة وحجمها هو الآخر كذلك، فبالتالي إن كُنت من هواة مُشاهدة الأفلام والفيديوهات من خلال الهاتف الخاص بك، فقد يتسبب ذلك بإزعاجك قليلاً.

  3-     الكاميرا الأمامية ليست ذات جودة عالية بل متوسطة، ولكن يُمكننا أن نقوم أنها تؤدي الغرض الخاص بها، حيث لا زال يُمكنك استخدامها في صور "السيلفي" أو حتى إجراء المُكالمات عبر الفيديو. 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *