جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويد

أفضل الدورات الإنجليزية لتعلُم برمجة الأندرويد

أفضل الدورات الإنجليزية لتعلُم برمجة الأندرويد

أفضل الدورات الإنجليزية لتعلُم برمجة الأندرويد

كُنّا قد تحدّثنا في الموضوع السابق عن الدورات العربية الأفضل في مجال برمجة الأندرويد واليوم سنتحدّث عن الجُزء الثاني، وهو الدورات الأفضل في المجال ولكن باللُغة الإنجليزية، فتلك اللُغة هي الأقوى من ناحية المُحتوى في جميع المجالات بما فيهُم برمجة الاندرويد.

ما هي أفضل الدورات الإنجليزية في مجال برمجة الأندرويد ؟!
   1-     دورة Darek Banas: مُقدم تلك الدورات له قناة على اليوتيوب يقوم من لخالها تقديم العديد من الدورات حول ذلك المجال، ومن ضمنهُم 3 دورات حول برمجة الأندرويد، بالإضافة لكونه شخص مُحترف، ويتميز باسلوبه البسيط ولُغته البسيطة والواضحة

   2-     دورة Slidenerd: يُقدم صاحب تلك القناة على اليوتيوب 6 دورات تقريباً فيما يتعلق بجُزئية برمجة الأندرويد، حيث يبدأ في الدورة الأولى بشرح المجال للمُحترفين، ليكون الطالب معه في الدورة السادسة مُحترفاً في ذلك المجال.
كذلك يُميز فيديوهاته كونها ليست طويلة ولا قصيرة، حيث يُمكن القول أنها مُتوسطة الطول، الأمر الذي لا يدفع من يسمع دروسه إلى الملل.
كذلك من أهم ما يُميز قناته، كونه يقوم بتحديث دوراته بشكل شبه مُستمر، الأمر الذي يجعل المُتابع لقناته يتعرف على كُل جديد بها من حين لآخر.
رابط قناة اليوتيوب: دورة Darek Banas



   3-     دورات موقع يودمي:موقع يودمي الشهير بدروسه المُتنوعة في كافة المجالات تقريباً، حيث توجد هُناك عشرات الدورات الخاصة ببرمجة الأندرويد، يُمكنك اختيار منها ما يُناسبك والبدء في الاستماع إليها وتعلُمها.
هُناك عيب وحيد فقط في ذلك الموقع، كوّن ليس جميع دوراته تكون مجانية، ولكن لا يوجد قلق من هذا، حيث الدورات المدفوعة يكون سعرها ما بين 10 – 30$ تقريباً، وهذا ما يُميز ذلك الموقع الأكثر من رائع.
رابط الموقع:دورات موقع يودمي

   4-     دورة The New Boston:ونأتي أخيراً مع تلك القناة الشهيرة في عالم البرمجة وتطوير التطبيقات، حيث هُناك ما يُقارب 200 فيديو يتحدثون فقط عن تطبيقات الأندرويد وكيفية برمجتها، وهُناك الملايين الذين قد قاموا بمُشاهدة تلك الدورات عبر تلك القناة، الأمر الذي يوضح مدى شُهرة تلك الدورة في عالم برمجة الأندرويد.
رابط قناة اليوتيوب:دورة The New Boston




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *