جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق – الجُزء الأول

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق – الجُزء الأول

أصبحت اليوم تطبيقات الهاتف واحدة من أهم الأمور الهامة في الحياة، وذلك مع ازدياد أعداد مُتصفحي الإنترنت بواسطة الهواتف الذكية، فلذلك أثرنا الحديث اليوم عن أفضل تطبيقات إدارة الهاتف خاصة إنه بات أغلبها اليوم يتم استخدامه على أغلب الهواتف حول العالم.

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق – الجُزء الأول

ما هي أفضل تطبيقات إدارة الهاتف في العالم؟! دعونا نتعرف في تلك الفقرة!

   1-     تطبيق shareit: يُعد ذلك التطبيق الآن واحداً من أهم التطبيقات حول العالم، حيث يقوم بتبادُل الملفات ما بين الأجهزة وبعضها البعض، وهو بنفس وسيلة البلوتوث تقريباً، ولكن الفرق أنه أسرع في نقل الملفات من البلوتوث بحوالي 200 مرة.
كذلك الجميل في ذلك التطبيق هو كونه يدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل أندرويد، ونظام ios وكذلك نظام ويندوز فون، بالإضافة لأنظمة تشغيل الحاسوب مثل ويندوز ونظام الماك.
كذلك يُعتبر ذلك التطبيق أفضل من خاصية البلوتوث، لكونه لا يحتاج إلى أية وصلات لنقل الملفات، كذلك لا يحتاج لوجود إنترنت مُتصل بالجهاز، كذلك التطبيق قد تم تحميله بواسطة أكثر من 300 مليون شخص حول العالم.

   2-     تطبيق Buzz launcher: واحداً من أفضل المُشغلات حول العالم، حيث أنه قد فاز مؤخراً بجائزة "أفضل تطبيق على الإطلاق" وجائزة "زي ريد دوت".
أما عن وظيفة التطبيق فهو عُبارة عن مُشغل، حيث يمنحك الإمكانية لعمل شاشات مُشتركة أثناء مُشاهدتك لأياً من الفيديوهات بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور الإعلانات كذلك.

يوفر لك كذلك إمكانية إنشاء أدوات كما تشاء، بالإضافة إلى أنه يُمكنك من تخصيص شاشة هاتفك بالشكل الذي تودّ أن تكون عليه.

   3-     تطبيق Antivirus free:يُعتبر واحداً من أفضل البرامج المُضادة للفيروسات، حيث أنه يقوم بعمل إزالة لكافة أنواع الفيروسات ولكن يجب العمل على تحديثه أولاً بأول.
كذلك فإن التطبيق يوفر خاصية إيجاد الهاتف المسروق أو المفقود، وذلك من خلال خرائط جوجل مابس.
كذلك فإنه يعمل على تسريع المُتصفح الخاص بهاتفك الذكي، بالإضافة لمدى أهميته في إطالة عُمر البطارية الخاصة بهاتفك، التطبيق قد تم تحميله من قبل أكثر من 100 مليون شخص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *