جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل التطبيقات في متجر بلاك بيري، تعرف عليهُم الآن! – الجُزء الثاني

أفضل التطبيقات في متجر بلاك بيري، تعرف عليهُم الآن! – الجُزء الثاني
كُنّا قد تحدثنا عن خمسة تطبيقات في متجر بلاك بيري ضمن موضوع أفضل التطبيقات الموجودة به، واليوم سنقوم باستكمال ما قد بدأناه ف المرة السابقة بذكر بقية التطبيقات الأخرى.

أفضل التطبيقات في متجر بلاك بيري، تعرف عليهُم الآن! – الجُزء الثاني


ما هي أفضل التطبيقات في متجر بلاك بيري؟! دعونا نتعرف عليهُم الآن!

   1-     Tunein radio: تكمُن وظيفة ذلك التطبيق في كونه يقوم بتحويل جهاز البلاك بيري الخاص بك إلى راديو صغير، حيث يسمح لك بالولوج إلى مئات محطات الراديو المُختلفة.
كذلك يستعرض برامج إذاعية (بودكاست)، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير مُحرك بحث، يُمكنك من خلاله البحث به عن الأخبار المحلية في المنطقة التي تعيش بها.

   2-     Songza: تقوم فكرة ذلك التطبيق ببساطة على تتبع تصفحُك على شبكة الويب، حيث يقوم بتجميع معلومات حول اهتماماتك ومن ثم يقترح عليك أغاني تدور حول تلك الإهتمامات.
كذلك يُعتبر بمثابة شبكة تواصل اجتماعي بين مُحبي الأغاني، حيث يوفر الواقع الافتراضي ليقوم الأشخاص بمُشاركة أغانيهُم المُفضلة.


   3-     Conqu: واحداً من التطبيقات التي تُساعد على زيادة إنتاجيتك، حيث أنه يعمل على تدوين مُلاحظاتك بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأدوات التي تُساعد على تنظيم وقتك وتذكيرك بكافة المواعيد الخاصة بك.
كذلك يوفر ذلك التطبيق إمكانية أن يكون هُناك أشخاص آخريين أو موظفين إن صح القول يقومون بأخذ المهمات من خلالك عبر ذلك التطبيق، مما يعمل على توفير الوقت عن بُعد. 

Paycloud -4  هو ببساطة من نوع تطبيقات الحوسبة السحابية، حيث يختص بإدارة الملفات على أجهزة البلاك بيري.
كذلك يوفر ذلك التطبيق إمكانية مُشاركة تلك الملفات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بضغطة زر، أو حتى إمكانية طباعة الملفات عن بُعد.

   5-     Readitnow: يُعتبر واحداً من أفضل تطبيقات القراءة على الهاتف في متجر بلاك بيري، وذلك لكونه يوفر للقارئ بعض الأدوات التي تُساعده على تنسيق النص وتظليل النصوص الهامة، بالإضافة لإمكانية حفظ نص تُريد قراءته فيما بعد دون الحاجة لوجود الإنترنت، حيث يُمكنك مُطالعته لاحقاً دون الاتصال بشبكة الإنترنت.
ولكن قد يكون له عيب واحد فقط، ألا وهو أنه مدفوع، حيث سعره 1.5 باوند.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *