جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل تطبيقات التسوق على الإنترنت – الجُزء الثاني

أفضل تطبيقات التسوق على الإنترنت – الجُزء الثاني

كُنّا قد تحدّثنا في الجُزء الأول عن أفضل تطبيقات التسوق أونلاين، وقد ذكرنا 4 تطبيقات، واليوم في ذلك الموضوع سنعمل على استكمال تلك القائمة التي قد بدأناها، دعونا لا نُطيل عليكُم، ولنبدأ مُباشرة في الموضوع.

أفضل تطبيقات التسوق على الإنترنت – الجُزء الثاني

ما هي أفضل تطبيقات التسوق على الإنترنت؟! .. دعونا نتعرف في تلك الفقرة!

5-     تطبيق Olx Arabia: التطبيق الخامس معنا هو تطبيق أولكس أرابيا، والذي كان يُعرف قبل ذلك باسم "دوبيزل" وهو تطبيق يعمل على توفير المساحة لعرض المُنتجات وشرائها بكُلأ سهولة ويُسر.
كذلك يوفر التطبيق إمكانية العمل على تعديل الإعلانات الخاصة بك داخل الموقع وقتما شئت، كذلك يوفر لك التطبيق فلتر، يُمكنك من البحث في إطار المُحافظة أو المدينة التي تعيش بها.
بالإضافة لذلك، فإن التطبيق يوفر قسم خاص بالوظائف في الدول العربية، دون أن يكون له عمولة سواء من صاحب العمل أو من يتم قبوله في الوظيفة.

6-     تطبيق بكام: يُعدّ واحداً من أفضل التطبيقات التي تُمكنك من معرفة أرخص سعر للمُنتج الذي تودّ شرائه، حيث يُساعدك للوصول للسعر الأرخص في جميع المتاجر.
كذلك الجميل أيضاً في ذلك التطبيق كونه لا يأخذ أي عمولة إضافية نظير ذلك، حيث أن المُستخدم فقط يقوم بدفع سعر المُنتجات التي يُريد شرائها، بدون أي عمولة تذهب للتطبيق سواء على التاجر أو المُشتري.
التطبيق متوفر على جوجل بلاي، يُمكنكُم تحميله أعلاه بالضغط على الرابط.

7-     تطبيق على أكسبريس: يُعدّ ذلك التطبيق واحداً من أكبر تطبيقات المتاجر الإلكترونية حول العالم، حيث يوفر لك أكثر من 100 مليون مُنتج، بالإضافة لرُخص الأسعار عليه، وكذلك إمكانية تتبُع الشحنات وإدارة الطلبات ..الخ.
التطبيق مجاني بالكامل، ويُمكنكُم تحميله من متجر جوجل بلاي من الرابط أعلاه.

8-     تطبيق أمازون: يُعد أمازون واحداً من أكبر متاجر البيع بالتجزئة أونلاين حول العالم، حيث يعرض ملايين المُنتجات والتقييمات الخاصة بها، وكذلك بعض الأمور الأخرى الرائعة مثل قوائم الأمنيات، وتتبُع وصول المُنتجات، بالإضافة للدعم الفني القوي لديهُم.
يُمكنكُم تحميل التطبيق من الرابط أعلاه مُباشرة من متجر جوجل بلاي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *