جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل تطبيقات التعلُم أونلاين ! – الجُزء الثاني

أفضل تطبيقات التعلُم أونلاين ! – الجُزء الثاني

موضعنا اليوم في إطار استكمال الجُزء الثاني ضمن قائمة أفضل تطبيقات التعلُم أونلاين على الإطلاق، دعونا لا نُطيل عليكُم الحديث، ولنبدأ مُباشرة في عرض بقية التطبيقات.

أفضل تطبيقات التعلُم أونلاين على الإطلاق! – الجُزء الثاني


أفضل تطبيقات التعلُم على الإنترنت، تعرفوا عليها الآن!

   5-     تطبيق ويكيبيديا: الموسوعة العالمية الأكبر عالمياً الغنية عن التعريف، حيث يتمتع التطبيق التابع لها بالعديد من المزايا الأكثر من رائعة.
حيث يوجد عليه أكثر من 30 مليون مقالة بحوالي 280 لُغة عالمية، بالإضافة لإمكانية تحميل المقالات أو الأبحاث على التطبيق ووضعها في المُفضلة لكي يتم مُشاهدتها لاحقاً بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
التطبيق مجاني بشكل كامل، ويُمكنك تحميله بكُل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي من الرابط أعلاه.

   6-     تطبيق Quora: يُعتبر تطبيق quora واحداً من أفضل التطبيقات التي استخدمها أنا كذلك بشكل شخصي، التطبيق يوفر لك حساب عند التسجيل به، ويُمكنك من خلال طرح الأسئلة في المجالات المُختلفة ويُجيب عليك أشخاص مُهتمون بذلك المجال، بالإضافة لإمكانية تصفح الأسئلة في مجال مُعين لأخذ خبرة في شيء ما.
التطبيق ما يُميزه أنه به نُخبة من الأشخاص في جميع الإجابات، تجدهُم يُجاوبون على أسئلتك، الأمر الذي يُعطيك خبرة كبيرة بالطبع في أي مجال ما.
التطبيق مجاني بالكامل ويُمكن تحميله أعلاه من متجر جوجل بلاي.

   7-     تطبيق Memrise: التطبيق السادس معنا اليوم هو تطبيق Memrise وهو من التطبيقات الرائعة في مجال تعلُم اللُغات الأجنبية، حيث يقوم بتدريس اللُغات لك بشكل جديد قائماً على الألعاب ذات الأنماط المُتنوعة، والتي تُساعدك بنحو كبير على التذكُر وتحسين مهارات التعلُم.
التطبيق به حوالي أكثر من 1000 كورس لأكثر من 100 لُغة أجنبية مُختلفة، بالإضافة لكونه مجاني بشكل كامل، ويُمكنك تحميل من خلال متجر جوجل بلاي من الرابط أعلاه.

   8-     تطبيق Duolingo:ذلك التطبيق هو الآخر، هو لتعلُم اللُغات بشكل مجاني، وأنا شخصياً قُمت باستخدامه من قبل، وأنصح به لتبدأ معه في تعلُم اللُغة.
فالتطبيق قد تم اختياره كأفضل التطبيقات في عامي 2013، 2014 بواسطة القائمين على متجر جوجل بلاي.
التطبيق كذلك من التطبيقات المُناسبة للكبار والصغار على حد سواء، يُمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من الرابط أعلاه بشكل مجاني.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *