جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةهواتف

أفضل هواتف HTC على الإطلاق – الجُزء الثاني

أفضل هواتف HTC على الإطلاق – الجُزء الثاني

تحدّثنا في المقال السابق عن 3 هواتف HTC ضمن قائمة الهواتف الأفضل على الإطلاق لتلك الشركة، واليوم سنقوم باستكمال تلك القائمة بآخر هاتفين HTC مُتبقيين من تلك القائمة، دعونا لا نُطيل عليكُم في المُقدمة، ولندخُل مُباشرة في صُلب الموضوع.

أفضل هواتف HTC على الإطلاق – الجُزء الثاني


ما هي أفضل هواتف HTC على الإطلاق؟ إليكُم الإجابة في تلك الفقرة!

4- هاتف HTC U Ultra: يأتي ذلك الهاتف بتصميم عصري وجميل، والشاشة محمية بطبقة من الزُجاج المُقوى من نوع كورنينج غوريلا جلاس 5، ويبلُغ حجمه قُرابة 170 جرام، وسُمكه 8 مم تقريباً، كذلك الشاشة تأتي بقياس 5.7 بوصة، وجودة الشاشة 1440*2560 بكسل.
الهاتف يأتي بمُعالج رئيسي رُباعي النواة بتردُد 2.15 جيجا هرتز من نوك والكوم سنابدراجون 821.
الهاتف لديه ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت، وكذلك ذاكرة داخلية بحجم 64/128 جيجا بايت، كما أنه يُمكن أن يتم إضافة إليه ذاكرة خارجية بحجم يصل إلى 2 تيرا بايت.
كذلك نجد الهاتف مُزود بكاميرا خلفية بجودة 12 ميجا بكسل، وواحدة أمامية بجودة 16 ميجا بكسل، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا الجديد.
أما عن بطارية الهاتف فهي بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة.


5- هاتف HTC U 11: يأتي ذلك الهاتف المُق، المُقاوم للغُبار والماء بخاصية "الشريحة المُزدوجة"، كذلك يعمل بنظام أندرويد نوجا الجديد 7.1.
شاشة الهاتف بحجم 5.5 بوصة، وجودتها تقريباً 1440*2560 بكسل، وهي تدعم خاصية اللمس المُتعدد بالإضافة إلى أنها من نوع Super LCD
الهاتف لديه كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وكذلك واحدة أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل.
المُعالج الرئيسي ثُماني النواة من نوع كرايو 2.45/1.9 جيجا بايت، وذاكر الوصول العشوائي مساحتها حوالي 4/6 جيجا بايت، ولديه ذاكرة داخلية بحجم 64/128 جيجا بايت، ويُمكن إضافة إليه ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت.
الهاتف يمتلك بطارية جيدة من نوع ليثيوم ايون، وهي بسعة 3000 مللي أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، ويُمكن أن تدوم لمُدة يوم في حال الاستخدام المُتوسط.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *